باوريكتا Powerecta.. دواعي الاستعمال والجرعة والآثار الجانبية

يُعتبر دواء باوريكتا Powerecta واحد من أبرز الأدوية التي تنتمي إلى فئة أدوية علاج مشكلات الرجال الجنسية حيث يتم إستخدامه من أجل علاج ضعف الإنتصاب.

وخلال السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يأخذكم فيها موقع ترياق نُسلط معكم الضوء على موضوع باوريكتا Powerecta ودواعي إستعماله بالإضافة إلى الجرعة التي يجب أن يتناولها المريض وبعض المحاذير الخاصة بإستخدامه.

باوريكتا Powerecta

البداية مع وجود معاناة لدى الكثير من الرجال فيما يخص صعوبة الإنتصاب أو الحفاظ عليه في وقت ما حيث ترجع تلك المشكلة إلى بعض الأسباب الجسدية منها وكذلك النفسية مع بعض الحالات التي يكون فيها السبب ناجم عن مزيج من السببين معًا.

أقرأ أيضاً : انتودين Antodine.. دواعي الاستعمال والجرعة والآثار الجانبية

وتعود تلك المشكلة في الأساس إلى أن الدم الموجود في القضيب لا يكفي من أجل القيام بمهمة جعل القضيب ينتصب ويعمل باوريكتا Powerecta في حالة إستعداد الرجل لممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته ويقوم بتحفيزه جنسيًا.

يساعد باوريكتا Powerecta في تقليل المادة الكيميائية الطبيعية لدى جسم الإنسان والتي في بعض الأحيان تقلل من عملية الإنتصاب وتؤدي في حالات متعددة إلى تشوية في جودة الحيوانات المنوية.

جرعات إستخدام باوريكتا Powerecta

تأتي جرعة إستخدام الدواء على النحو التالي :-

البالغين

الجرعة الأولية يتناول على إثرها الشخص 10 مللي جرام وذلك عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم على حسب الحاجة قبل ممارسة العلاقة الحميمية بساعة واحدة ، تزيد تلك الجرعة إلى 20 مللي جرام أو تنقص إلى 5 مللي جرام بناء على الإستجابة الخاصة بالمريض وتحمله.

الجرعات القصوى لإستخدامه تصل إلى 25 مللي جرام في اليوم الواحد إن كانت الحالة مستعصية ويصعب على الشخص الاستمرار في الانتصاب خلال العلاقة.

مرضى الضغط

تختلف جرعة تناول باوريكتا Powerecta فيما يخص الأشخاص الذين يعانون من إرتفاع في ضغط الدم حيث يقوم على إثرها الشخص بتناول 5 مللي جرام عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم مع ضرورة إستشارة الطبيب المعالج.

الأطفال

لا يتم إستخدام باوريكتا Powerecta لمن هم أقل من ثمانية عشر عامًا لما فيه من مخاطر كبيرة على صحتهم العامة.

كبار السن

الأشخاص البالغين من العمر ستون عاماً وما فوق يتم تناول 5 مللي جرام عن طريق الفم لمدة مرة واحدة في اليوم على حسب الحاجة قبل ساعة كاملة من الإتصال الجنسي.

الآثار الجانبية ومحاذير إستخدام باوريكتا Powerecta

من المُمكن أن يؤدي إستخدام باوريكتا Powerecta إلى بعض الآثار الجانبية على النحو التالي :-

قد يشعر الشخص بعد الإنتهاء من الإتصال الجنسي بصداع كبير على مستوى الرأس وكذلك العينين بالإضافة إلى إمكانية حدوث دوار أو إنسداد في الأنف وعسر الهضم.

في حالة إن كان الشخص يعاني مشكلة خطيرة في القلب أو الكبد لا يجب عليه تناول هذا الدواء نهائيًا لما فيه من تسريع في نبضات القلب.

الحالة الثانية التي يجب على الشخص عدم تناول هذا الدواء فيها إن كان قد خضع لغسيل على مستوى الكلى أو أصيب بسكتة دماغية أو نوبة قلبية.

سعر باوريكتا Powerecta

يتوفر دواء باوريكتا Powerecta على هيئة أقراص يُمكن الحصول عليها من جميع الصيدليات ويكون تركيزها 20 مللي جرام وتكلفة شراءه تبلغ 21.75 جنيه مصري.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع باوريكتا Powerecta بالإضافة إلى الجرعات التي يجب على الشخص أن يتناولها ودواعي إستخدامه وكذلك الآثار الجانبية التي من المُمكن أن تحدث ومحاذيره ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع ترياق.

 

أضف تعليق